صفعة ويل سميث ترفع سعر تذكرة عرض كريس روك من 46 إلى 400 دولار

كريس روك
كريس روك



ارتفع سعر تذكرة جولة العرض المسرحي «Ego Death» العالمي للممثل كريس روك من 46 إلى أكثر من 400 دولار، بعد أن صفع نجم هوليوود ويل سميث الأمريكي الكوميدي، مقدم الحفل كريس روك، إثر إلقاء الأخير نكتة عن زوجة سميث.

وبعد الحادث الغريب، سيعود الممثل الكوميدي إلى خشبة مسرح ويلبر في بوسطن لبدء جولته التي ستأخذه إلى 35 مدينة حول العالم بما في ذلك الولايات المتحدة والمملكة المتحدة وأستراليا ونيوزيلندا، وفقًا لـDaily Mail البريطانية.

وأوضح بائع التذاكر أن تم بيع تذاكر لجولة «روك» في الليلة التي أعقبت حفل توزيع جوائز الأوسكار 2022 أكثر مما كان عليه في الشهر السابق.

كريس روك

وقال سميث في بيان نشره على صفحته الرسمية في «فيسبوك»: «العنف بجميع أشكاله مدمر. كان سلوكي في حفل توزيع جوائز الأوسكار الليلة الماضية غير مقبول ولا يغتفر، إلقاء النكات على حسابي هي جزء من العمل بالنسبة لكريس، لكن النكات حول حالة جادا الطبية كانت أكثر من أن أتحملها، لذا جاء رد فعلي عاطفيا».

وأضاف: «أود أن أعتذر لك علنا يا كريس. لقد أخطأت. أشعر بالحرج، وأفعالي لم تكن مؤشرا على الرجل الذي أريد أن أكونه. لا مكان للعنف في عالم الحب».

واختتم سميث منشوره بالقول: «أود أيضا أن أعتذر للأكاديمية الأمريكية لفنون السينما وعلومها ومنتجي العرض، وجميع الحاضرين وكل من يشاهده حول العالم».

ويل سميث يركل كريس روك
ويل سميث







أضف تعليقك