حظك اليوم.. «القوس» لديك مخاوف مادية.. و«السرطان» الحظ الجيد يحالفك

حظك اليوم
حظك اليوم



«المدار» يُقدّم لكم توقّعات ما يخبئه لكم الحظ اليوم، مستندًا إلى مسار الشمس وحركة النجوم والكواكب وفقً لموقع «Horoscop» العالمي.

برج الحمل: أنت تشعر بالإحباط الشديد، عليك فقط أن تبذل قصارى جهدك.

برج الثور: هل كنت تخطط للسفر تبع العمل؟ تتلقى رسالة تفيد بأنه يجب تأجيل رحلتك، هذا الأمر قد يكون مخيبا للآمال لكن ضع في اعتبارك أن هذا مجرد تأخير وليس رفضًا.

برج الجوزاء: صديقك يغير الموعد المحدد الذي كنت ستلتقي فيه معه دون أن يبلغك السبب، وهذا يجعلك تفكر، هل لا يريد أن يلتقي؟ لا تقع في هذا النوع من التفكير. اقبل أن هناك سببًا غير ظاهر. ستستمتع بالموعد الجديد كثيرًا بسبب التأخير.

برج السرطان: المشروع الذي تعمل عليه يتطلب مهارة إبداعية وأنت لديك بعض الشكوك حول قدراتك ولكن النتائج ستكون مذهلة.. الحظ الجيد يحالفك!

برج الأسد: يمكن أن تأتي إليك مكالمة هاتفية من صديق مقرب، هذا الشخص لديه الكثير من المخاوف، أخبر صديقك أنه يجب أن تجتمع معًا لتناول العشاء أو القهوة وستتحدث عن ذلك.

برج العذراء: قد تصيبك المخاوف حول أمورك المادية اليوم، هذا أمر مؤسف، لا تقلق ستتجاوز الأزمة بسلام.

برج الميزان: ربما كان بعض زملائك في العمل يماطلون قليلاً والآن يجب عليك فعل كل شيء مرة واحدة، لا تجعل ذلك يشعرك بالإحباط، هناك أسباب غير معلنة لسلوكهم لم يشاركوها معك.

برج العقرب: يجب أن تمارس تمارين ضبط النفس، لا تضع من يحبك بسلوكك.

برج القوس: قد تتسبب مخاوفك المالية في رفض حضور حدث جماعي مع بعض الأصدقاء.

برج الجدي: شخص ما تعرفه من العمل يتقرب منك بشكل مفاجئ، في البداية قد يجعلك هذا غير مرتاح إلى حد ما، لا تقلق..هذا الشخص يمكن أن يكون رفيقك المثالي!

برج الدلو: تستمر مشاعر الحب والرومانسية في الازدهار على الصعيد العاطفي، يمكن أن يخطط شخص ما قريب منكما لحفل زفافه ويدعوكما للحضور، لا تتفاجأ إذا كان يعطي لك أفكارًا لشريكك، دع نفسك تحلم قليلا اليوم.

برج الحوت: قد يبدو الهدف المالي الذي كنت تأمل في الوصول إليه يقترب جدًا منك، قم بعمل قائمة بكل ما يجب القيام به حتى تصل إلى أهدافك. أصبحت مشغولا أكثر من اللازم!







أضف تعليقك