موعد إطلاق ساعة جوجل الذكية

جوجل
جوجل



قال جون بروسر، أحد المسربين الموثوقين في تغريدة له، إن من المتوقع أن يتم إطلاق الساعة الذكية من جوجل، التي يُرجح تسميتها باسم جوجل Pixel Watch، في 26 مايو.

وستكون Pixel Watch أول ساعة ذكية تطلقها جوجل، حيث قال Prosser في تغريدة: «سمعت أن جوجل تخطط لإطلاقها يوم الخميس، 26 مايو - أكثر من عام منذ أن قمنا بتسريبها، هذه هي المرة الأولى التي نرى فيها تاريخًا محددًا على الجهاز وراء الكواليس، وتشتهر جوجل بتأجيلها للتواريخ - ولكن إذا فعلوا ذلك، فسنعرف ذلك».

وتتماشى ادعاءات Prosser مع الشائعات السابقة التي تنبأت بأن Pixel Watch يمكن أن تشهد إطلاقًا في الربع الثاني من عام 2022، وقامت جوجل بالفعل بتثبيت Samsung لساعة Pixel Watch ومن المتوقع أن تأتي مع مجموعة شرائح Exynos من Samsung ومساعد الجيل التالي لـ ارتداء نظام التشغيل، ستكون هذه هي المرة الأولى التي يتم فيها تشغيل ساعة WearOS (غير تابعة لشركة Samsung) على مجموعة شرائح Exynos.

وتم تصميم nex-gen Assistant لمعالجة كلامك مباشرة على جهازك بدلاً من خوادم جوجل، و سيتمكن مساعد جوجل على الساعة الذكية أيضًا من القيام بأشياء داخل تطبيقاتك المختلفة مثل تصفية المعرض في صور جوجل عبر الأوامر الصوتية.

وإلى جانب ذلك، فإنه سيؤدي أيضًا مهام مثل التغيير والتبديل في إعدادات الهاتف عندما يكون المستخدم غير متصل تمامًا، ومن المفترض أيضًا أن تكون الساعة الذكية مزودة بميزات رئيسية لتتبع الصحة واللياقة البدنية مثل عد الخطوات والسعرات الحرارية ومراقبة معدل ضربات القلب والمزيد.







أضف تعليقك