الزمالك يعلن انتهاء أزمتي القيد ومحمد النديم مع اتحاد الكرة

نادي الزمالك
نادي الزمالك



عقد بدر حامد، رئيس قطاعات الناشئين والمدير الفني للقطاعات بنادي الزمالك،  جلسة اليوم الأربعاء، مع أحمد مجاهد رئيس اللجنة الثلاثية لاتحاد الكرة، حضور جمال عبد الحميد المشرف العام على الاستثمارات الرياضية بقطاعات الكرة.

وقال حامد في تصريحات خاصة للموقع الرسمي للنادي االأبيض إن مجاهد شرح الخطاب المرسل من الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا" بخصوص إيقاف القيد لفترتين على النادي.

وأضاف بدر أن رئيس اللجنة الثلاثية أوضح لهم موقف اللاعبين الناشئين الذين لم يتواجدوا في القائمة الأولى للفرق الخاصة بهم وكانوا في العام الماضي مسجلين بقوائم الفريق، مشيرًا إلى أنه سيتم قيدهم بشكل طبيعي في قوائم الفرق الخاصة.

وأكد رئيس قطاعات الناشئين على أنهم تفهموا خلال الجلسة من قبل أحمد مجاهد، أن مواليد ٢٠٠٩ و٢٠١٠ و٢٠١١ و٢٠١٢ ليس لهم علاقة فيما يخص حرمان النادي من القيد، خاصة أنهم لا يلعبون مثل الفرق الأخرى بـ11 لاعب في الملعب، وأنهم يشاركون بفريق مكون من سبعة لاعبين فقط.

وعن موقف محمد نديم حارس مرمى الزمالك مواليد ٢٠٠١، أكد بدر حامد أن اللاعب موجود على قائمة اتحاد الكرة، وسيتم قيده خلال الساعات المقبلة واستخراج البطاقة الخاصة به، خاصة أنه يعامل معاملة اللاعبين الموجودين مع النادي منذ العام الماضي.







أضف تعليقك