صلاح يتحدث عن آخر تطورات تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة الحالية

محمد صلاح
محمد صلاح



تحدث محمد صلاح نجم فريق ليفربول الإنجليزي، عن آخر تطورات تجديد عقده مع الريدز، خلال الفترة الحالية.

وينتهي عقد محمد صلاح مع ليفربول في صيف 2023 المقبل، وسط شكوك حول عدم تجديد تعاقده مع الفريق، بسبب بعض الخلافات المالية بين الطرفين.

وقال محمد صلاح في حواره أجراه مع مجلة فور فور تو البريطانية، إنه لا يعرف ما إذا كان سيبقى لسنوات عديدة في ليفربول، أم لا، خاصة وأنه يتبقى له موسم واحد في عقده.

وأضاف صلاح: اعتقد أن الجمهور يعرف ما أرغب فيه، لكن العقد لا يتعلق الأمر بالمال على الإطلاق، لذلك لا أعرف ما إذا كنت سأظل لسنوات عديدة، ولا أستطيع أن أخبرك بالضبط، بقى عندي موسم واحد في عقدي، وجماهير ليفربول تعرف ما أرغب به.


وأكمل نجم ليفربول عن موقفه من التجديد: رغبتي كانت دائمًا الاستمرار ضمن صفوف ليفربول، هذا النادي يعني الكثير لي، لقد استمتعت باللعب فيه أكثر من أي من نادٍ آخر، ومنحت النادي كل شيء، والجميع يرى هذا، لقد مررت بالكثير من اللحظات الرائعة في هذا النادي، من حصد الألقاب وتسجيل الأهداف الفردية والألقاب الفردية، فنحن هنا كالعائلة.
وواصل نجم ليفربول حديثه حول ما إذا كان قلقًا من اقتراب انتهاء عقده دون تجديد، قائلًا: لست قلقا من هذا، ولا أضع مجال للقلق داخل نفسي بشأن هذا، والموسم لازال مستمرًا، لذلك دعنا نُنهي الموسم بأفضل طريقة متاحة، هذا هو أهم شيء، ثم في الموسم الأخير من عقدي، سنرى ما سيحدث.

وحول إمكانية بيعه في حال عدم التوصل للاتفاق بشأن التجديد، أكمل صلاح: إذا رغب النادي في رحيلي، فهذا شيء مختلف، ولكن ليفربول أوضح دائمًا أنهم يرغبون في بقائي.

واختتم صلاح حديثه بشأن إمكانية رحيل عن صفوف الفريق، بعد اللحظات التي مر بها مع ليفربول، وجماهير النادي، قائلًا: سيكون عاطفيًا بكل تأكيد، أن تلعب في هذا الجو الرائع، وترى الجمهور دائمًا يساندك، لدىّ لافتات في الملعب ويغنون أغنيتي دائمًا، ستكون لحظة حزينة حقًا.







أضف تعليقك