هل صلاح السبب في عدم احتفال ماني بـ"أمم إفريقيا" في ليفربول؟.. وكيل اللاعب يجيب

ساديو ماني
ساديو ماني



كشف بيورن بيزمر، وكيل أعمال السنغالي ساديو ماني، عن عدم احتفال اللاعب بكأس أمم إفريقيا عند وصوله إلى ليفربول.

وقال بيزمر، في تصريحات لإذاعة «TFM»: «أراد ليفربول الاحتفال باللاعب؛ لكن التوقيت لم يكن ملائمًا مع خروج الفريق للعب مباراتين خارج الديار؛ الأمر لم يكن بسبب محمد صلاح».

وأضاف وكيل ماني: «ساديو ماني تم استقباله بشكل كبير، حين عودته فائزًا بكأس الأمم الإفريقية، داخل غرفة خلع ملابس ليفربول، وتلقى التهاني من جميع اللاعبين.. الأمور كانت تسير بشكل جيد».

واختتم بيزمر: «نحن نتحدث مع ليفربول في هذه الفترة  كثيراً، لكن لم نتناقش حتى الآن حول تمديد عقد ساديو ماني، نحن منتظرون حتى نهاية الموسم للحديث بشأن هذا الأمر».

رسالة ساديو ماني 

عبر اللاعب السنغالي ساديو ماني عن سعادته وتحقيق حلمه بالفوز في المباراة الفاصلة للتأهل لنهائيات كأس العالم في قطر 2022، بالإضافة إلى فوزه بكأس الأمم الإفريقية، موجهًا رسالة لزميله محمد صلاح في فريق ليفربول.

وقال ماني، عبر قناة أون تايم سبورتس: أعتقد أنها كانت مباراة صعبة على كلا الفريقين، ولكن كما قلت وأقول ثانية بأننا بدفعة الجماهير لم نتوقف على الإطلاق ونعلم أن منتخب مصر لعب مباراة صعبة وقوية جداً، وعلى مدار يومين سعى الفريق السنغالي للضغط بقوة لإحراز الهدف.

أضاف: ضغطنا على منتخب مصر بقوة وكنا نلعب كرة قدم سريعة وهذا ما أردناه، وربما كنا أكثر حظاً من المنتخب المصري في ركلات الترجيح.

 

موضوعات متعلقة







أضف تعليقك