اتحاد الكرة: طلبنا إعادة مباراة مصر والسنغال في قطر

جمال علام
جمال علام



كشف جمال علام رئيس اتحاد الكرة، عن موقف الاتحاد من إعادة مباراة منتخب مصر والسنغال في تصفيات كأس العالم، بعد الأحداث التي ظهرت بها جماهير أسود التيرانجا.

وقال علام لشبكة بي إن سبورتس: «سنستغل تواجدنا هنا مع كونجرس  الاتحاد الدولي لكرة القدم، ونتحدث مع مسؤولي الاتحاد الأفريقي عن ما حدث فى مباراة منتخب مصر والسنغال».

وأضاف: «يجب أن يحقق الاتحاد الدولي في الاعتراضات التي أرسلناها له وكذلك الاتحاد الأفريقي يجب أن يكون له موقف، نطلب بإعادة المباراة في مكان محايد أو في قطر».

واختتم: «الأجواء التي حدث من جماهير السنغال، أثرت بالسلب على لاعبي المنتخب في أرضية الملعب، هناك إصابات ضمن صفوف الجمهور المصري وهناك بعض الجماهير ذهبت الى المستشفيات لتلقي العلاج».

شكوى اتحاد الكرة

يُذكر أن اتحاد الكرة طالب في شكواه ضد نظيره السنغالي والتي تم تقديمها إلى الاتحادين الدولي والأفريقي لكرة القدم «كاف»، بتطبيق العقوبات الجديدة الخاصة بالعنصرية في الملاعب، حيث قرر فيفا مؤخراً تغليظ عقوبات العنصرية منعاً لهذه الظاهرة في الملاعب.

وأكد اتحاد الكرة، في شكواه، تعرض محمد صلاح نجم منتخب مصر وليفربول الإنجليزي، للعنصرية في مباراة مصر والسنغال الأخيرة، حيث تم رفع لافتات مهينة للنجم المصري؛ وهو ما يحظره فيفا، وأرفق اتحاد الكرة صوراً وفيديوهات لهذه الوقائع من أجل إعادة مباراة السنغال.

 

موضوعات متعلقة







أضف تعليقك