رابطة الدوري الإسباني لـ«المدار»: وجود صلاح في الليجا لن يؤثر على مشجعي الكلاسيكو في مصر

راؤول أوستيال موفد الليجا في مصر
راؤول أوستيال موفد الليجا في مصر



علق راؤول أوستيلا، موفد رابطة الدوري الإسباني في مصر، على مباراة الكلاسيكو بين ريال مدريد وبرشلونة، وكذلك إمكانية وجود الدولي محمد صلاح نجم ليفربول في أحد فرق الليجا.

وقال راؤول، في تصريحات خاصة «المدار»: «نحن محظوظون بمشاهدة الكلاسيكو تحت سفح الأهرامات، كان لدينا هنا العديد من الأحداث، حفلة غنائية».

وعن الجماهير المصرية من مشجعي برشلونة وريال مدريد، قال: «بالتأكيد سعيد بوجودهم، جماهير برشلونة يشعرون بالفرحة أكثر بالتأكيد».

وأضاف: «أتمنى من مشجعي فرق الدوري الإسباني في مصر الاستمرار في تشجيع فرق الليجا، رابطة الدوري الإسباني هنا الآن ونحن نرى أنها مكافأة كبيرة لنا».

واستطرد: «صلاح في حال انضم إلى برشلونة أو الريال فلا أعتقد أن الجماهير ستشجع الفريق الذي ينتمي فيه فقط، هو لاعب كبير بالطبع، لكن أصدقائي هنا في مصر من مشجعي الفريقين يحبوا الكلاسيكو بشكل كبير».

وختم: «أعتقد أن بعض الجماهير المصرية تشجع الفريق الذي ينضم له صلاح لكن في كل الأحوال الجماهير العاشقة ستستمر كما هي».

وتمكن برشلونة الإسباني من الفوز على غريمه التقليدي ريال مدريد بنتيجة 4/0 في المباراة التي جمعت بينهما على ملعب سانتياجو برنابيو، ضمن مباريات الجولة الـ29 من الدوري الإسباني.

بهذه النتيجة يرفع برشلونة رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث، ويتجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 66 في صدارة جدول الترتيب.







أضف تعليقك