رعاية جديدة تقرب محمد صلاح من برشلونة

محمد صلاح
محمد صلاح



ما زال موقف الدولي المصري محمد صلاح، غامضًا حتى الآن، بشأن تجديد عقده مع ليفربول الإنجليزي، أو الرحيل والبحث عن وجهة جديدة بعدما قضى 5 مواسم داخل قلعة آنفيلد.

قالت صحيفة "آس" الإسبانية، أن تشافي هرنانديز، المدير الفني لفريق برشلونة، يسعى لحسم التعاقد مع محمد صلاح، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في حال فشل ضم النرويجي ايرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني.

وتأتي رغبة برشلونة في ظل انتهاء تعاقد صلاح مع ليفربول بنهاية الموسم المقبل، وعدم توصله لاتفاق لتجديد تعاقده لفترة إضافية، في ظل الاختلاف على الراتب.

صحيفة "سبورت" الكتالونية أكدت في تقرير لها أن صلاح يرغب في الانتقال إلى برشلونة، وأعطى تلميحات لإدارة البارسا باستعداده للتوقيع للنادي في الصيف المقبل، لكن النادي الكتالوني لم يقدم عرضا رسميا لضم النجم المصري لسببين رئيسيين.

وأوضحت الصحيفة أن برشلونة لا يريد إشعال الصراع على ضم صلاح مبكرا، خاصة أن باريس سان جيرمان الفرنسي، يسعى للحصول على خدمات الدولي المصري، وهو يمتلك القدرة الأكبر على الإنفاق وإقناع اللاعب بالانضمام.

ويسعى نادي برشلونة، للتعاقد مع شركة سبوتيفاي، لتكون راعي جديد للنادي الكتالوني، من أجل التعاقد مع محمد صلاح، خلال الفترة المقبلة.

ويطلب صلاح من أجل تمديد عقده الذي ينتهي في صيف 2023 الحصول على راتب أسبوعي يصل إلى 450 ألف يورو، لكن إدارة النادي ترفض كسر سقف الرواتب.

وأكد الصحفي الإيطالي الشهير فابريزيو رومانو، في وقت سابق أن صلاح لا يرغب في الرحيل عن ليفربول، وأنه يرغب في البقاء لكن بالحصول على راتب مرتفع.

موضوعات متعلقة







أضف تعليقك