رابطة الدوري الإسباني لـ«المدار»: صلاح يمكنه التكيف داخل الليجا

صلاح-برشلونة
صلاح-برشلونة



علق راؤول أوستيلا موفد رابطة الدوري الإسباني الليجا في مصر، على الأنباء الأخيرة المتداولة والتي زعمت أن محمد صلاح نجم ليفربول بالانضمام لأحد فرق الدوري وبالتحديد برشلونة.

قال راؤول في تصريحات خاصة لـ«المدار»: «عندما يكون لديك واحدة من أكبر البطولات في العالم بالتأكيد ستريد أكبر لاعبي العالم فيها.. لا يوجد شك أن صلاح من ضمن أفضل 5 لاعبين في العالم هو لاعب رائع يملك إمكانيات عالية يتدرب بقوة وبالنسبة أتمنى كمشجع كرة أن أرى صلاح في فريق الليجا».

أردف: «أعتقد أن صلاح طريقته في اللعب، والتمركز وغيرها تمكنه من اللعب والتكيف في الأندية الكبيرة في الليجا».

واصل: «بطولة مثل الدوري الإسباني أعتقد أن أي لاعب يتمنى الانضمام لها لكنك لا تعرف ما يجري خلف الكواليس، في المستقبل لن يكون هناك هالاند وصلاح ومبابي، لكن اللاعبين الكبار بالتأكيد سيتمروا في القدوم للدوري».

صلاح في برشلونة

كانت تقارير صحفية كشفت حقيقة رغبة تشافي هيرنانديز، المدير الفني لبرشلونة، في التعاقد مع النجم المصري محمد صلاح، جناح ليفربول، في حالة فشل انضمام النرويجي ايرلينج هالاند، لاعب بوروسيا دورتموند.

ذكرت صحيفة آس الإسبانية أن محمد صلاح يعد من اهتمامات تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لكن تأتي تلك الصفقة في حال فشل إدارة البارسا بالتعاقد مع ايرلينج هالاند نجم بوروسيا دورتموند.

أضافت الصحيفة: «كان هناك مفاوضات قد حدثت بالفعل وكانت إيجابية، وأن صلاح يرغب في تغيير مستقبله عقب قضاء 5 مواسم مع ليفربول، ليكون مو من ضمن اللاعبين الذين يهتم بهم المدير الفني للنادي الكتالوني».

موضوعات متعلقة

 







أضف تعليقك