خاص| وكيل الشناوي: عرض عفش فيلا الحارس للبيع في مزاد علني

الشناوي
الشناوي



حصل وليد عبد الهادي، وكيل محمد الشناوي السابق، على حكم نهائي بدفع مليون و600 ألف جنيه، بعدما قضت محكمة شمال الجيزة الابتدائية، اليوم الأربعاء، بوجوب دفع محمد الشناوي، حارس مرمى فريق الأهلي ومنتخب مصر، المبلغ المستحق لوكيله السابق.

وليد عبد الهادي، هو وكيل محمد الشناوي السابق، عندما كان لاعباً في بتروجت، وساهم في انتقاله إلى الأهلي، ولم يحصل على نسبة الـ10% المنصوص عليها في العقود.

عبد الهادي، قال في تصريحات لـ"المدار": "بعد قرار المحكمة، تم الحجز على فيلا الحارس، ولن يتم رفع الحجز عن الفيلا إلا بعد دفع القيمة المالية المستحقة وهذا قرار نهائي".

وأضاف: "أتعجب من تصرف الشناوي، ساهمت في انتقاله إلى الأهلي، ولم أحصل على المستحقات الخاصة بي، تواصلت مع أكثر من مسؤول في الأهلي، لكن لم يتم الوصول إلى حل".

وتابع: "نحن في دولة قانون، لذا لجأت إلى القانون، وحصلت على حكم بمستحقاتي المالية، وخلال الفترة المقبلة سيتم عرض عفش فيلا الشناوي في مزاد علني، لسداد مستحقاتي".

واختتم: "أتواجد الآن خارج فيلا الحارس، ويتواجد بداخلها محضر من النيابة، وأمين شرطة من المباحث، لحصد ما بداخل الفيلا، والحكم أصبح واجب النفاذ الآن".

صورة







أضف تعليقك