القصة الكاملة للعثور على جثة مسن بشوارع شبرا

إسعاف - أرشيفية
إسعاف - أرشيفية



عثرت الأجهزة الأمنية بمحافظة القاهرة على جثة مجهولة لرجل مُسن، بدائرة قسم شرطة الساحل التابع لمنطقة شبرا، وسط غموض حول الجناة.

انتداب الطب الشرعي

تواصل الأجهزة الأمنية تكثيف جهودها، من أجل كشف لغز العثور على جثة مجهولة لمُسن في أحد الشوارع بدائرة قسم شرطة الساحل.

وجرى نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة التي قررت انتداب الطب الشرعي لاجراء الكشف الظاهري، من أجل بيان سبب الوفاه ومعرفة مدى إمكانية وجود شبهه جنائية من عدمه.

استدعاء الأسرة

عقب العثور على الجثة، وجهت النيابة العامة المباحث بسرعة تحرياتها حول الواقعة وملابساتها وكشف هوية المتوفي ثم استدعاء أسرته.

كما طلبت النيابة العامة التحفظ علي كاميرات المراقبة بمنطقة العثور علي الجثة تمهيدا لتفريغها لكشف غموض الواقعة، مع أخذ بصمات المتوفي ومطابقتها للبصمات المتواجده في قطاع الأمن العام في محاولة لكشف هوية المتوفي.

ووجهت النيابة بتصوير الجثمان ونشر الصور علي أقسام الشرطة المختلفة في القاهرة والجيزة للتعرف عليها من قبل المترددين علي أقسام الشرطة من المواطنين والعاملين في تلك الأقسام.

موضوعات متعلقة

تفاصيل الواقعة

تعود بداية الواقعة إلى تلقي مأمور قسم شرطة الساحل بلاغا بالعثور علي جثة في أحد الشوارع بدائرة القسم، حيث تبين بالإنتقال العثور علي جثة مسن في العقد السادس من العمرويرتدي كامل ملابسة الداخلية والخارجية.

وبإجراء الفحص والتفتيش لم يتم العثور علي أيه مستندات تدل علي هويته ، حيث تم نقل الجثة الي مشرحة زينهم تحت تصرف النيابة العامة لمباشرة التحقيقات

تحرير محضر بالواقعة

في غضون ذلك، ذكر مصدر أمني أنه جرى تحرير محضر بمواصفات الجثة المجهولة، وجار فحص بلاغات التغيب في أقسام الشرطة المختلفة بالقاهرة.

وأشار المصدر إلى أنه حال عدم التوصل إلى هوية المتوفى سيجري توسيع النطاق عن طريق فحص بلاغات التغيب في أقسام الشرطة المختلفة بمحافظتي الجيزة والقليوبية.







أضف تعليقك