وكيل صحة قنا يستقيل من منصبه على خلفية الطبيب المزيف

انتحال صفة طبيب
انتحال صفة طبيب



تقدم راجي تواضروس، وكيل وزارة الصحة والسكان بمحافظة قنا، اليوم الأربعاء، باستقالته من منصبه، للواء المحافظ أشرف الداودي، على خلفية واقعة الطبيب المزيف.

وكانت مديرية الصحة بقنا، قد أعلنت بدء التحقيق في واقعة انتحال صفة طبيب وتوقيع الكشف على المرضى بمستشفى فرشوط المركزي ومستشفى نجع حمادي العام.

وقال وكيل وزارة الصحة بقنا، إنه قرر تشكيل لجنة لفحص واقعة انتحال صفة طبيب والتحقيق فيها، للتأكد من صحتها، خلال 48 ساعة، وذلك بعدما أشيع على مواقع التواصل الاجتماعي، بشأن قيام أحد الأشخاص بتزوير كارنيه كلية الطب، وانتحال صفة طبيب متدرب، وتوقيع الكشف الطبي على المرضى في بمستشفى فرشوط المركزي ومستشفى نجع حمادي.

وأوضح تواضروس، أنه لا تهاون مع أي مخالفة، وهدفنا صحة المواطن وتقديم الخدمات له ، لافتا أنه في انتظار صدور قرار اللجنة وما توصلت إليه من التحقيقات.

وكان عدد من مستخدمي موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، قد تداولوا صورا ومنشورات، حول قيام طالب بكلية الآداب ينتحل صفة طبيب ويقوم بتوقيع الكشف على المرضى من بينهم نساء وأطفال في مستشفى نجع حمادي ومستشفى فرشوط، مما أثار غضب المواطنين، وطالبوا بفتح تحقيق عاجل ومحاسبة المقصرين.

موضوعات متعلقة

 







أضف تعليقك