أزمات أحمد حسن وزينب لا تنتهي.. طلاق أم كدبة أبريل؟

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب



استحوذ اليوتيوبر المصري أحمد حسن على اهتمامات مواقع التواصل الاجتماعي في الوطن العربي مجددا، بعدما شارك خبر انفصاله عن زوجته زينب بعد زواج دام أ4 سنوات أثمر عن إنجاب طفلين، مؤكدًا أنه يُكن لها كل الاحترام.

وقال حسن، عبر صفحته الرسمية على فيسبوك: قدر الله وما شاء فعل بعد ٤ سنين زواج كانوا أسعد ٤ سنين في حياتنا، وربنا رزقنا بـ طفلين زي القمر قررنا الانفصال بشكل رسمي وبهدوء وبدون أي خلافات، وسنبقى أصدقاء دائما وأبدا، وستظل زينب أم ولادي وصديقتي التي أكن لها كل الاحترام، وأدعو الله أن يوفقها فيما هو قادم من حياتها.

 

أحمد حسن وزينب

 

وفور إعلان خبر الانفصال ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بالتفاعل السلبي حول المنشور، فذهب فريق من محبي اليوتيوبر، إلى الدعاء له بالعوض والخير، في المقابل اتجه الفريق الناقد لأحمد حسن إلى أن تصرفه يعيد إلى الأذهان المقالب السابقة لهم ومواقفه الذي تعمد من خلالها إثارة الجدل، حيث وصل الأمر بهما إلى ساحات المحاكم عدة مرات.

فقاعة الشهرة

ومنذ أن بدأ أحمد حسن مشواره في اليوتيوب عام 2012 وهو يتبع أسلوبًا واحدًا يصدره لجمهوره، فدائمًا ما نجد في المحتوى الذي يقدمه مع زينب أكاذيب يستفز بها جمهوره، مثيرة للشفقة أكثر من كونها مثيرة للغضب، فهو يسعى لجذب الأنظار بالخروج عن المألوف، وإثارة الانتباه عن طريق خلق فقاعة حوله من الجدل والنقاش والصراع، فأحيانًا تفتح تلك الطريقة له بابً للشهرة، وجني الكثير من الأموال.

 

أحمد حسن وزينب

 

وزعم رواد السوشيال ميديا إعلان أحمد حسن بطلاقه من زينب بأنها مجرد "كدبة أبريل"، وأشاروا خلال التعليقات بأنه اعتاد أن يلهث وراء التريند بأمور حياته الشخصية والزوجية وأسرار بيته، لذلك توقعوا بأنه أعلن طلاقه لتتصدر أخباره مواقع الميديا والتريند، وفي كل الحالات هذه الطريقة تتنافى مع ذوق وأخلاق الشعب المصري.. فهل طلق اليوتيوبر أحمد حسن زوجته زينب أم هذه كدبة أبريل؟

 

أحمد حسن وزينب
أحمد حسن وزينب
زينب







أضف تعليقك