قبل بداية الشهر الكريم.. إليكِ أفضل الأماكن لشراء عباية رمضان

عباية - أرشيفية
عباية - أرشيفية



مع اقتراب شهر رمضان المبارك تبحث النساء عادةً عن ملابس تُناسب استقبال الضيوف على الإفطار في الشهر الكريم أو لصلاة التراويح، فأصبح شراء العبايات عادة مصرية أصيلة في كل عام، لتكتمل أناقتهن بما بملابس تُناسب أجواء الشهر الكريم.

عباية رمضان

موضة رمضان 2022

بدأت المحلات منذ عدة أيام في عرض التشكيلة الجديدة من عبايات رمضان والتي اشتركت جميعها في أنها ذات ألوان زاهية وتصميمات مبتكرة أقرب لأشكال الملابس النوبية والإفريقية بسبب الألوان الجريئة والرسومات المبهجة عليها.

عباية رمضان

على عكس الأعوام السابقة والتي كانت تتميز فيها العبايات بالتصميمات الخليجية الصامتة ذات الألوان الوقورة مثل الأسود والكحلي والأبيض ذات النقوش البسيطة.

أفضل الأماكن لشراء عبايات رمضان

هناك الكثير من الأماكن التي يمكنك أنك تشتري منها عباية رمضان بسعر مناسب في القاهرة على رأسهم منطقة الموسكي القريبة من الحسين والتي طالما تميزت ببيع هذا النوع من الملابس تليها منطقة العتبة وشارع الأزهر.

عباية رمضان

 كما تتميز منطقة الغورية بتنوع تشكيلة العبايات الموجودة فيها بسبب وجود الكثير من المحلات السورية التي تعرض عبايات تركي وسوري تختلف أشكالها وألوانها عن المصري والخليجي، كما أن الغورية بها الكثير من الأماكن التي تبيع أكسسوارات وأحذية تليق بملابس رمضان.

عباية رمضان

أما إذا كنتِ من سكان الجيزة وأردتِ رؤية أكبر وأرخص تشكيلة من العبايات فعليكِ بالذهاب إلى منطقة كرادسة التي تتميز بوجود عشرات المحلات التي تعرض عبايات رمضان هذه الأيام بأسعار الجملة.

وعن سكان الأسكندرية فأفضل مكان لشراء عباية رمضان هو ميدان المنشية بسبب وجود الكثير من المحلات هناك وما يميزها هو وجود أسعار تناسب الجميع بداية من الأسعار الرخيصة والتشكيلات الشعبية وحتى التشكيلات الراقية ذات التصميمات الراقية والأسعار الغالية.

موضوعات متعلقة

 







أضف تعليقك