لإسعاد ست الحبايب.. إليك أحدث صيحات العبايات 2022

أحدث صيحات العبايات
أحدث صيحات العبايات



الوقت لم يفوتك إذا لم تقم بشراء هدية عيد الأم في موعدها 21 مارس،  حيث إن الفرصة لا تزال أمامك لإسعاد ست الحبايب، حيث تفضل الكثير من الأمهات ارتداء العبايات الأنيقة والفضفاضة، لذلك ننصحك بهذه الهدية المستوحاة من أحدث صيحات العبايات لخبراء الموضة العربيات.

1- العباية المطرزة

أحدث صيحات العبايات

 

العبايات المطرزة تُعد من الخيارات المفضلة لدى أغلب الأمهات، واعتمدتها مدونة الموضة الفلسطينية تسنيم أبو سيدو، حيث ظهرت بعباية سوداء مزينة بخيوط اللون الفوشيا والأزرق واتسمت بالأناقة.

2- المونوكروم

 

أحدث صيحات العبايات

 

تعتبر موضة «المونوكروم» أو صيحة اللون الموحد من أكثر الصيحات التي تربعت على عرش الموضة، خاصة بعد أن ارتدته الكثير من المشاهير وعارضات الأزياء، آخرهن الإعلامية الإماراتية رؤى الصبان، حيث تألقت بعباية من المخمل الأزرق المزين بالطبعات، بدت بمظر أنيق وجذاب.

3- العباية الكلاسيكية

 

أحدث صيحات العبايات

 

العبايات الكلاسيكية من أكثر التصميمات المتاحة بمصر وبالوطن العربي بجميع أشكالها وأنواعها، وتعتبر خيار جيد لتقديمها لوالدتك، استوحي التصميم المناسب لها من مدونة الموضة السعودية راف العتيبي.

4- العبايات الستان

 

أحدث صيحات العبايات

 

العبايات الناعمة واحدة من الخامات الأنيقة التي يمكنكِ شرائها هي العبايات المصنوعة من خامة الستان، فهي تمنح من يرتديها طلة كلاسيكية أنيقة، لهذا شاهد إطلالة ربيعية مميزة، التي نسقت مدونة الموضة الإماراتية، فاطمة حسام، عباية الساتان السكرية مع حجاب أبيض مطرز.

5- عبايات بيضاء اللون

 

أحدث صيحات العبايات

 

العباية البيضاء تسهل على الأم تنسيقها في أي مناسبة، ويمكن تنسيقها على طريقة مدونة الموضة ملاك العتيبي، التي ظهرت بعباية بيضاء واسعة مطرزة بالذهبي.







أضف تعليقك