ذكرى وفاة العندليب.. لماذا لقب عبد الحليم حافظ نفسه بـ«ابن القدر»؟


تحل اليوم الأربعاء الذكرى الـ45 لوفاة الفنان عبد الحليم حافظ، الذي لُقب بالعندليب، الذي رحل عن عالمنا يوم 30 مارس 1977، تاركاً رصيداً هائلاً من الأعمال الفنية التي لا تزال خالدة في أذهان محبيه وجمهوره، وستظل على مر العصور.



محمود عامر ينعي عفاف شعيب في شقيقها


نعى الفنان محمود عامر شقيق الفنانة الكبيرة عفاف شعيب الذي فارق الحياة، اليوم الأربعاء.



وفاة شقيق الفنانة عفاف شعيب


أعلنت الفنانة القديرة عفاف شعيب وفاة شقيقها محمود شعيب، حيث كشفت عن خبر الوفاة وموعد صلاة الجنازة عبر صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك.



MAD Solutions تنافس بـ3 أفلام في مهرجان أرابسيك السينمائي بالنرويج


تنافس في مهرجان أرابسيك السينمائي بالنرويج شركة MAD Solutions بـ 3 أفلام، وهم الفيلم المصري حمام سخن، والفيلم العراقي شارع حيفا، والفيلم اللبناني مفقود، والمقرر أن تبدأ فعالياته في 31 من شهرمارس الجاري وتنتهي 4 من شهرإبريل المقبل.



رسالة من صبري فواز لمسؤولي الإذاعة المصرية: «الأصوات مش حلوة»


شارك الفنان الكبير صبري فواز، منشورا عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيسبوك»، أعرب خلاله عن غضبه من الأصوات التي تغني الأغاني القديمة لنجوم زمن الفن الجميل.



مايان السيد وعائلتها في ضيافة منى الشاذلي.. الخميس (صور )


تحل الفنانة الشابة مايان السيد، وعائلتها في برنامج معكم مني الشاذلي، يوم الخميس المقبل الموافق 31 من شهر مارس الجاري، الذي يذاع عبر قناة cbc الفضائية.



مصطفى عبد السلام نصاب في «النقطة العامية»


يشارك الفنان والمخرج مصطفي عبد السلام في سباق دراما رمضان المقبل 2022، بمسلسل «النقطة العامة» بطولة الفنانة أيتن عامر.



«تفوت سنين».. حاتم فهمي يطرح كليب أغنيته الجديدة -فيديو


طرح الفنان حاتم فهمي، أحدث أغانيه التي تحمل اسم «تفوت سنين» على طريقة الفيديو كليب، حيث نشر الفيديو على قناته الرسمية عبر "يوتيوب"، والأغنية من كلمات وألحان عمر الشربيني، ومن توزيع جبريال دومين الموزع اللاتيني.



نقيب المهن التمثيلية يحضر عزاء أحمد حلاوة


حرص الفنان أشرف زكي، نقيب المهن التمثيلة، على حضوره عزاء الفنان القدير الدكتور أحمد حلاوة، الذي رحل عالمنا، أول من أمس، الموافق 25 من شهر مارس الجاري.



رمضان 2022.. محمد محمود مدرس لغة عربية في «دايماً عامر»


يشارك الفنان محمد محمود، في سباق دراما رمضان لهذا العام بمسلسل «دايماً عامر».