المحافظ يصر على الاستقالة والشيفت بألف جنيه.. نكشف تفاصيل جديدة في واقعة طبيب قنا المزيف


كشفت مصادر لـ"المدار" تفاصيل جديدة في واقعة قيام طالب بكلية الآداب بانتحال صفة طبيب وتوقيع الكشف على المرضى من بينهم نساء وأطفال بمستشفى نجع حمادي وفرشوط، لمدة 5 سنوات، استطاع خلالها الكشف على سيدات الصعيد والأطفال دون الكشف عن هويته.



حركة تنقلات وتغييرات واسعة في وزارة الصحة: حبيب للإسكندرية وعشماوى للجيزة


أعلن الدكتور خالد عبد الغفار القائم بأعمال وزير الصحة، ندب عدد من الأطباء لشغل عدد من المناصب في بعض المحافظات.



دي إهانة.. خالد مجاهد يعترض على قرار وزير الصحة


علم «المدار» من مصادر مطلعة، أن المساعد السابق لوزير الصحة، للتوعية والتواصل المجتمعي، خالد مجاهد، قدم منذ قليل اعتراضًا رسميًّا على قرار الوزير خالد عبد الغفار، باستبعاده من منصبه، وانتدابه للعمل بقطاع السكان وتنظيم الأسرة لمدة عام.



تأكيداً لانفراد «المدار».. استبعاد خالد مجاهد من وظيفة مساعد الوزير ونقله لتنظيم الأسرة


تأكيدًا لما نشره «المدار» منذ نحو أسبوع، حول إعداد الوزارة لقرار استبعاد، الدكتور خالد مجاهد، من منصب مساعد وزير الصحة للتوعية والتواصل المجتمعي



انفراد.. «شخصية رفيعة جدًا» تربك الحكومة وتطيح بمسؤول قوائم الانتظار بالصحة


تطورات سريعة شهدتها وزارة الصحة، على وقع قرار الوزير خالد عبد الغفار، الذي عزل خلاله وكيل مديرية الصحة في القاهرة، المنسق العام لمشروع إنهاء قـوائم انتظار مرضى الجراحات والحالات الحرجة، كريم سلام، وإعفائه من جميع مناصبه.



انفراد| عبد الغفار يلغي وظيفة مساعد وزير.. ونهاية خالد مجاهد


أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بأعمال وزير الصحة، قراراً بإلغاء مسمى مساعد وزير، بعد الاطلاع على التقرير السري من المستشار محمد المنشاوي، نائب رئيس مجلس الدولة، والمنتدب للعمل مستشار قانوني لوزارة الصحة، حيث أوصى المنشاوي بعدم وجود جدوى من تعيين مساعدين للوزير؛ للحد من الرواتب التي يحصل عليها المساعدون. 



خاص| متحدث "الصحة" يكشف لـ"المدار" أسباب عزل وكيل "صحة القاهرة"


قال الدكتور حسام عبد الغفار، المتحدث الرسمي باسم وزارة الصحة، في تصريح خاص أدلى به إلى «المدار»، إن وزير الصحة أقال كريم سلام، وكيل مديرية الصحة بالقاهرة من جميع مناصبه، بعد ورود تقارير من جهات رسمية تُدين وكيل "صحة القاهرة".



بعد عزل وكيل "صحة القاهرة".. عبد الغفار يعين الشناوي لـ"قوائم الانتظار"


أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، القائم بعمل وزير الصحة والسكان، قراراً بتعيين الدكتور محمود محمد صلاح الدين الشناوي، القائم بأعمال مدير الغرفة المركزية لمشروع إنهاء قوائم انتظار مرضى الجراحات والتدخلات الحرجة والمنسق العام للمشروع، لمدة عام.



انفراد.. عزل وكيل «صحة القاهرة» من جميع المناصب «مستند»


أصدر الدكتور خالد عبد الغفار، وزير التعليم العالي والبحث العلمي، والقائم بأعمال وزير الصحة، قراراً بعزل كريم سلام، وكيل مديرية الصحة بالقاهرة من جميع المناصب.