المدار يكشف تفاصيل اعتداء مدرسة على طالب بسكين في مدرسة بكفر الشيخ

مدرسة القرضا
مدرسة القرضا



اقتحمت مُعلمة في إدارة سيدي سالم التعليمية في محافظة كفر الشيخ، مدرسة القرضا للتعليم الأساسي، واعتدت على أحد التلاميذ بسلاح أبيض "سكين".

وتواصلت "المدار" مع الطالب المجني عليه، والذي قال أنّ المدرسة التي اعتدت عليه لا تعمل بمدرسته، لكنّها دخلت بسبب وجود خلاف بين نجل شقيقها وأحد الطلاب، وأثناء اعتداء المدرسة على الطالب تدخل المجني عليه لفض الاشتباك مما دفع المعلمة لإخراج سلاح حاد "سكين" من حقيبتها وضربته على رأسه.

وقال شهود عيان بالقرية، إن المعلمة اقتحمت المدرسة للثأر لنجل شقيقها والذي تم الاعتداء عليه أمس من قبل بعض الطلاب، وأصابت طالب في المرحلة الإعدادية بجروح في الرأس نتيجة الاعتداء عليه بسكين، إضافة إلى التعدي أيضاً على وكيلة المدرسة وفرت هاربة.

وتلقى اللواء أشرف صلاح، مدير أمن كفر الشيخ، إخطاراً من العميد عماد جلال، مأمور مركز شرطة كفر الشيخ، بورود بلاغ من أهالي بقرية القرضا التابعة لمركز كفر الشيخ، باقتحام معلمة لمدرسة القرية للتعليم الأساسي، والاعتداء على تلميذ في المرحلة الإعدادية، ما أدى إلى إصابته بجروح في رأسه، وفرت هاربة.

وكشفت التحريات حدوث خلاف بين ابن شقيق المعلمة تلميذ بمدرسة القرضا للتعليم الأساسي، وابن عم الطالب المصاب.

جرى نقل الطالب المصاب إلى مستشفى كفر الشيخ العام، لتلقي العلاج اللازم، بينما فرت المعلمة عقب ارتكابها الواقعة، ويكثف رجال مباحث مركز شرطة كفر الشيخ جهودهم لإلقاء القبض على المعلمة.

 

 







أضف تعليقك