صلاح عبدالله يعتذر على الهواء لمحمد صلاح (فيديو)

صلاح عبد الله
صلاح عبد الله



أثار الفنان صلاح عبدالله موجه من الجدل خلال الساعات الماضية، فور تعليقه على هزيمة منتخبنا الوطني أمام منتخب السنغال، وصعود الأخير لكأس العالم بقطر 2022، في المباراة التي أقيمت اليوم بالعاصمة السنغالية داكار.

وكتب صلاح عبدالله عبر حسابه الرسمي بمنصات التواصل: «مش هشجع ليفربول تاني»، وهذا الامر دفعه للإعتذار على الهواء مباشرةً للاعب منتخب مصر وفريق ليفربول الإنجليزي محمد صلاح، موضحًا أنه لم يقصد من تعليقه ضربة الجزاء التي أضاعها صلاح وإنما أدائه في المباراة بشكل عام.

وبررعبد الله موقفه خلال مداخلة هاتفية لبرنامج «يحدث في مصر» عبر قناة «إم بي سي مصر» قائلاً: «كان عندنا عشم جامد إننا نوصل كأس العالم والسنغال أجمد مننا كرويًا لكن المصريين بيحبوا بلدهم أوي، المصريين عندهم حب زيادة لمنتخبهم وكان نفسنا نوصل كأس العالم مرتين وراء بعض ونكسر العقدة دي».

وأضاف: «أنا ضد فكرة إن صلاح يشيل الليلة كلها لكن كان لازم صلاح يحاول أو يعمل إنه بيحاول يقطع الكورة، والشوط الأول كان فيه مشكلة كبيرة واتخطفنا في أول المباراة والحكم مكنش بيرجع للفار خالص، وكان هناك ارتباك غير مبرر من دفاع المنتخب».

وأردف: «أن الشوط الثاني كنا أفضل والشوط الثالث الإضافي ضاع من السنغال 3 أهداف محققة بفضل محمد الشناوي العظيم»، مؤكدًا: «لازم المدير الفني الجاي يرجع الشخصية الهجومية لمصر، إحنا مع كيروش ومع كوبر كانت الطريقة دفاعية بحتة وكنا بالعافية لما نجيب جول».

وتابع الفنان صلاح عبد الله: «في كأس الأمم الإفريقية الأخيرة لعبنا مباريات غريبة ووصلنا النهائي وخرجنا بضربات الجزاء، وحظنا أننا وقعنا مع السنغال في تصفيات كأس العالم، ولو المباراة الأولى كانت في السنغال كان الوضع اختلف، أنا زعلان من ابني محمد صلاح وبقولك شد حيلك وارجعلنا تاني وتوصلنا كأس الأمم الأفريقية وكأس العالم القادمين».

موضوعات متعلقة







أضف تعليقك